اللواء أبو وطفة يهنئ الدفاع المدني بعيد الفطر ويشيد بجهوده


غزة- إعلام الدفاع المدني
زار اللواء ياسر أبو وطفه مساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي الأربعاء 27/05/2020 مديرية الدفاع المدني، مهنئا بعيد الفطر المبارك.
ورحب اللواء زهير شاهين مدير عام الدفاع المدني وقيادة الجهاز باللواء أبو وطفه والوفد المرافق معه.
وأشاد اللواء أبو وطفه بالجهد الإنساني والخدماتي الكبير الذي يبذله الدفاع المدني، مؤكدا على نظرة المواطن الإيجابية تجاه الدفاع المدني تقديرا لما يبدله، مستذكرا دور الدفاع المدني البطولي خلال الحروب والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأكد أن وزارة الداخلية والأمن الوطني وبإشراف الأمانة العامة سنواصل تعزيز قدرات وإمكانيات الدفاع المدني سواء على المستويات المهنية والتقنية والبشرية، بما ينعكس إيجابا على حياة أبناء شعبنا.
وأضاف أن الوزارة تمضي قدما في تطبيق إجراءات الأمن والسلامة في المنشآت الخطرة وتصويب أوضاعها كمحطات الوقود والغاز والمخابز، والتي من شأنها أن تهدد حياة المواطنين.
وأشار إلى أن الدفاع المدني له بصمته في مكافحة فايروس كورونا وتعقيمه للمرافق والأحياء السكنية.
وجدد اللواء أبو وطفه تهنئته لقيادة الدفاع المدني بمناسبة عيد الفطر، وقال إننا كشعب احتفلنا بالعيد رغم الحصار والتضييق لأننا شعب يحب الحياة ويطوق إلى الحرية.
من جانبه، جدد اللواء شاهين ترحابه باللواء أبو وطفه والوفد المرافق، وقال الدفاع المدني يعمل قدم وساق لتحسين خدماته للمواطنين.

واستعرض أهم انجازات الجهاز خلال الأشهر الأخيرة ورؤيته للفترة القادمة، مشيرا إلى أن الجهاز حقق تقدما ملحوظا على صعيد العمل التقني والإداري.