Muslim Aidتسلم الدفاع المدني سيارتي إنقاذ للتدخل السريع

غزة- الدفاع المدني

تسلمت المديرية العامة للدفاع المدني الثلاثاء 19-07-2016 سيارتين من نوع Toyota Hilixتم تجهيزها لمهمات الإنقاذ السريع، بدعم من مؤسسة Muslim Aidوتنفيذ جمعية نور المعرفة، إضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة سيارتي إطفاء، وذلك بتكلفة تقدر بمائة وخمسين ألف دولار أمريكي.

وحضر مراسم تسلم السيارات كل من م. علا الددة مديرة مكتب مؤسسة Muslim Aidبغزة وأ. عبد الجليل غراب رئيس الهيئة الإدارية بجمعية نور المعرفة وم. محمد عبد الواحد مدير الجمعية، وكان في استقبالهم مدير عام الدفاع المدني لواء ناصر مصلح وقيادة الجهاز ولفيف من الضباط.

من جانبه، رحب اللواء مصلح بالحضور، وأعرب عن سعادته وشكره لكل من المؤسسة الداعمة والجمعية المنفذة لهذا المشروع، والذي يأتي في إطار تطوير عمل وقدرات الدفاع المدني، في ظل الحاجة الماسة لسيارات إطفاء وإنقاذ.

وأكد أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية سينعكس بالإيجاب على جودة العمل والخدمة التي يقدمها الدفاع المدني لأبناء شعبنا، مضيفا أنه سيتم استخدام هذه السيارات بالشكل الصحيح وللهدف الذي أعدت من أجله.

من جانبها، أثنت م. الددة على دور الدفاع المدني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكدة أن مؤسسة Muslim Aidتسعى من تنفيذ هذه المشاريع إلى زيادة كفاءة الدفاع المدني بما ينفع شعبنا الفلسطيني.