صور الدفاع المدني يكرم مديره السابق اللواء "شاهين"

غزة/ الدفاع المدني
كرمت المديرية العامة للدفاع المدني، ظهر الخميس، مديرها العام السابق اللواء متقاعد زهير شاهين؛ تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة توليه قيادة المديرية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته المديرية، بحضور مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء د. محمود أبو وطفة، ومدير عام الدفاع المدني الجديد اللواء عبد العزيز العطار، واللواء المتقاعد زهير شاهين مدير عام الدفاع المدني السابق، ومساعدي مدير عام المديرية.

وتسلم اللواء عبد العزيز العطار مهامه مديرًا عاماً للمديرية العامة للدفاع المدني، خلفًا للواء المتقاعد زهير شاهين بعد بلوغه سن العطاء.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد اللواء "أبو وطفة" بجهود اللواء "شاهين" خلال مسيرة العطاء وخدمته لأبناء شعبه عبر مختلف المسؤوليات التي تولاها، وتحمّله تبعاتها خلال سنوات عمله في وزارة الداخلية، ومديرية الدفاع المدني.

وقال اللواء أبو وطفة: "نكرم اليوم اللواء زهير شاهين بعد بلوغه سن العطاء وتحقيقه مع زملائه خلال قيادته لمديرية الدفاع المدني، ومن قبل عمله في قيادة الشرطة، إنجازات عديدة، نفتخر ونعتز بها".

وأشار إلى أن اللواء "شاهين" ترك بصمة واضحة، تتطلب مواصلة المسير بعده، والسير على نفس درب الإنجازات التي حققها خلال سنوات عمله.

من جهته، عبّر اللواء متقاعد "شاهين" عن سعادته بمسيرة العطاء التي قدمها طيلة فترة عمله في وزارة الداخلية بمفاصلها المختلفة، وختامها في مديرية الدفاع المدني.

وأكد أن وصوله سن العطاء لا يعني تركه خدمة أبناء شعبه، بل هي مرحلة جديدة من مراحل حياته يقدم خلالها ما يمكن من جهد خدمةً لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وعبر اللواء المتقاعد عن اعتزازه بزملائه الذين عمل معهم لسنوات طويلة من أجل المساهمة في بناء وتطوير وزارة الداخلية والأمن الوطني التي تقدم خدمات كبيرة للمواطنين في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية.

بدوره، قال اللواء "العطار" إن اللواء شاهين "ترك خلفه ميراثاً كبيرًا من البذل والعطاء، ونحن سنواصل على نفس الدرب الذي سار عليه خلال سنوات عمله الطويلة، في سبيل حماية أرواح المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم".

وأكد اللواء "العطار" أن ما قدمه اللواء شاهين للدفاع المدني من جهود كان لها الأثر الواضح في رفعة وتقدم الجهاز، وتطوره بشكل انعكس أثره على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وفي نهاية الحفل قدم اللواء أبو وطفة وقيادة الدفاع المدني درع العطاء والتميز للواء متقاعد "شاهين"؛ تقديرًا له على جهوده وعطائه خلال سنوات عمله في وزارة الداخلية والأمن الوطني.